"منشآت" تختتم مشاركتها في "قمة الويب" بالبرتغال

الاثنين 22 يناير 2024
event

اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" مشاركتها في مؤتمر قمة الويب Web Summit في العاصمة البرتغالية لشبونة خلال الفترة من 13 – 16 نوفمبر الحالي.
 وضمت منشآت خلال مشاركتها 12 منشأة سعودية تنوعت بين شركات مليارية والشركات متسارعة النمو "طموح" ومستفيدي برنامج التوسع الدولي، بهدف إتاحة الفرصة لرواد الأعمال لتحقيق للنمو وتوسيع أعمالهم، وبناء شبكة علاقات مع نظرائهم من مختلف دول العالم.
 وتأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من المشاركات الدولية التي تهدف من خلالها "منشآت" إلى تسليط الضوء على الشركات السعودية، وتوفير الفرصة لرواد الأعمال للمشاركة في مثل هذه الفعاليات لتوسيع شبكات أعمالهم من خلال الالتقاء بمجموعة من المستثمرين ورواد الأعمال من مختلف دول العالم، حيث شاركت منشآت مؤخراً في معرض COMEUP العالمي في جمهورية كوريا، إلى جانب معرض Switch وأسبوع التقنية في سنغافورة، وغيرها من الفعاليات الدولية الأخرى؛ والهادفة إلى تطوير ودعم بيئة ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز أوجه التعاون في تطوير حلول وبرامج للمنشآت المشاركة والعاملة في مختلف القطاعات.
 وأتاحت منشآت الفرصة لجميع الشركات الناشئة المشاركة في قمة الويب، لتقديم العروض حول أنشطتهم التجارية، وتبادل المعلومات مع زوار المعرض من جميع أنحاء العالم، وتعزيز وتنمية بيئة ريادة الأعمال في المملكة.
 وتعد قمة الويب Web Summit من أكبر الفعاليات في مجال التقنية وريادة الأعمال في العالم، إذ يضم مستثمرين ورواد أعمال وصناع قرار بحضور أكثر من 70 ألف زائر سنوياً، ومشاركة ما يقارب 2300 شركة ناشئة، مما يسهم في خلق فرصة كبيرة لرواد الأعمال السعوديين من توسيع شبكة أعمالهم واستكشاف فرص التوسع الدولي والحصول على فرص استثمارية رائدة في مختلف المجالات.

هل أعجبك المحتوى؟

تاريخ آخر تحديث 22 يناير 2024

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.

أحدث الأخبار

"منشآت" تُنفّذ برامج الاستشارات والإرشاد لرواد الأعمال بالمدينة المنورة

إعلان: منشآت تطرح مساحات للإيجار في مقرها الرئيسي بالدرعية

"منشآت": 1.3 مليون منشأة صغيرة ومتوسطة في المملكة بزيادة 3.1% عن الربع الثالث

"منشآت" تُتوّج الفائزين في جائزة ابتكر بالتأهل لكأس العالم لريادة الأعمال