حفل تخريج المشاركين في مسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية

24 - 24
2020 نوفمبر
وقت الفعالية: 05:30 مساء - 10:30 مساء
موقع الفعالية: المنطقة الشرقية - الخبر - فندق كمبينسكي العثمان

تهدف مسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية إلى إعداد برنامج مكثف موجه لأصحاب المشاريع الصغيرة في قطاع النقل و التخزين على مدى 12 أسبوع، من خلالها يتم توفير التدريب و التطوير اللازمين لنمو هذه المشاريع. متبعاً ببرنامج استشارات وتطوير متقدم لضمان متابعة سير المشاريع المتقدمة.

حيث يعتبر سوق التجارة الإلكترونية في المملكة واعد، إذ تعتبر السعودية من أكبر 10 دول نمواً في هذا القطاع. ويشار إلى أن المقومات الموجودة لدى السعودية لا تتواجد في دول الخليج ومنها : الموقع الجغرافي، أنها تتميز بأكبر سوق اقتصادي في المنطقة، كما أنها أكبر سوق شرائي واستهلاكي، بالإضافة إلى موقعها على البحر الأحمر، إذ تبلغ نسبة الحاويات العالمية التي تمر عبر البحر الأحمر ما بين 20 - 12 ٪ من حجم التجارة العالمية.

من الفرص الواعدة التي تم التركيز عليها مؤخراً، الأسواق الإلكترونية لحلول التنقل وهي من أهم الفرص في التجارة الإلكترونية وتشمل التالي: كل ما يتعلق بالحلول الإلكترونية للمركبات، السيارات، الدراجات النارية و الهوائية، وغيرها.. مثل: (البيع، التأجير، الصيانة، التأمين، خدمات الدفع، التسجيل، الخدمة السريعة، المغاسل الذكية وغيرها..) بشرط أن تكون هذه الخدمات عبر منصات رقمية.

للمزيد عن مسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية يرجى الاطلاع على الروابط التالية:

 

أجندة الحفل

 

هل أعجبك المحتوى؟

68% أعجبهم المحتوى من أصل 680 مشاركة
تاريخ آخر تحديث 27 أبريل 2021

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.