"منشآت" وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية توقعان اتفاقية لدعم مشاريع الابتكار الصحي

الثلاثاء 23 يناير 2024
event

وقعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" اليوم اتفاقية تعاون مع جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، تحت رعاية معالي وزير التعليم يوسف البنيان؛ لدعم المشاريع الفائزة في هاكاثون الابتكار الصحي من خلال الخدمات والبرامج والمبادرات التي تعمل عليها "منشآت" دعماً لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
 جاء ذلك بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ونائب محافظ الهيئة لريادة الأعمال سعود السبهان، وذلك ضمن فعاليات "هاكاثون الابتكار الصحي".
 وتهدف الاتفاقية إلى توفير الدعم اللازم للمشاريع الفائزة في هاكاثون الابتكار الصحي، من خلال تقديم مساحات عمل وخدمات استشارية وربط الفائزين بشبكة من المستثمرين، لدعمهم في تطوير منتجاتهم استعداداً لدخولها إلى السوق، إلى جانب إتاحة الفرصة أمام الفائزين للاستفادة من البرامج المقدمة في أكاديمية منشآت والجامعة، والمساهمة في نشر ثقافة ريادة الأعمال من خلال إتاحة منهج "أساسيات ريادة الأعمال" لطلبة الجامعة.
 وتأتي هذه الاتفاقية دعماً من منشآت والجامعة لرواد الأعمال والمبتكرين، من خلال التكامل والشراكة بينهما للرفع من مستوى البرامج والأنشطة التي تدعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بما فيها استضافة الخبراء والمختصين للمشاركة في الفعاليات المقامة في مراكز دعم المنشآت ومجمع ريادة الأعمال.
 وتسعى "منشآت" من خلال هذه الاتفاقيات للوصول إلى أعلى مستويات التعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة في مختلف القطاعات؛ لدعم رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

هل أعجبك المحتوى؟

تاريخ آخر تحديث 23 يناير 2024

التعليقات والاستفسارات

التعليقات (1)

29 يناير 2024

new comment

أحدث الأخبار

"منشآت" تختتم مشاركتها في معرض "هانوفر ميسي 2024" بألمانيا

"منشآت" تكرّم الفائزين في "مسابقة الذكاء الاصطناعي في العمرة" بجوائز تصل لنصف مليون ريال سعودي

"منشآت" تطلق أسبوع الابتكار 2024 بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية

"منشآت" تُنفّذ برامج الاستشارات والإرشاد لرواد الأعمال بالمدينة المنورة