بيبان القصيم

19 - 21
2018 أبريل
وقت الفعالية: الخميس 19 April 2018 12:00 صباحا - السبت 21 April 2018 11:59 مساء
موقع الفعالية: القصيم

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود أمير منطقة القصيم و صاحب السمو الملكي فهد بن تركي بن فيصل آل سعود نائب أمير منطقة القصيم ومعالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة والاستثمار ورئيس مجلس إدارة الهيئة العمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

يعنى بيبان بتهيئة البيئة المناسبة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة القائمة بما يضمن استمرارها ونموها، ويُحفز دخول منشآت جديدة للسوق باحتواء المبادرين والمهتمين بمجال الأعمال، وإنشاء المشاريع وتجاوز مراحل التأسيس بسلاسة، والتعرف على مراحل استقطاب المستثمرين، وخطوات إجراءات الجهات الحكومية وجهات الدعم والتمكين، ويقدم لهم استشارات عن كيفية استثمار تجارب الآخرين لتوسيع مداركهم الإدارية في بناء هيكل مشاريعهم وانجاحها، وهو بذلك يُشرع كل بابٍ إجرائي وإلهامي أمام هؤلاء الشباب.

يبان القصيم" هي إحدى سلسلة فعاليات "بيبان" والتي انطلقت في الرياض عام 2017. والتي تقيمها منشآت لتحقيق واحد من أهم أهداف رؤية 2030، وهو رفع مساهمة هذا القطاع في الناتج المحلي من 22 % في الوضع الراهن إلى 35 %.، كما تهدف إلى رفع وعي المجتمع بأهمية دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة بنمو الاقتصاد المحلي وإتاحة الفرصة للشباب للتعرف على الفرص الاستثمارية الواعدة وكيفية الاستفادة منها. 

 كما تسعى هذهِ الفعالية إلى تثقيف المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد أعمال المستقبل عن كيفية فتح مشروع وتطويره من خلال تقديم عدة ورش عمل بعدة مجالات مختلفة. إضافة إلى نشر الوعي والتعريف بدور الهيئة وخدماتها وجمع كل الجهات المهمة في المنظومة تحت سقف واحد.

سيكون محتوى هذه الفعالية والأبواب المقامة فيها على حسب احتياج مدينة القصيم، وتحتوي على ستة أبواب وهي (باب منشآت، باب التدريب، باب الرحلة، باب الجهات الحكومية، باب الفرص، وباب السوق)

ستقام الفعالية في مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة ، القصيم.

 

 

بلغ إجمالي المستفيدين من الملتقى |  ١،٤٧٥

 

هل أعجبك المحتوى؟

100% أعجبهم المحتوى من أصل 40 مشاركة
تاريخ آخر تحديث 20 فبراير 2024

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.