منشآت تدعم مشاركة 6 رواد أعمال في مؤتمر قمة الويب العالمي للتقنية

الاثنين 15 يناير 2024
event

اختتمت في العاصمة البرتغالية لشبونة أعمال مؤتمر قمة الويب العالمي Web Summit، الذي يعد أضخم تجمع للشركات التقنية في أوروبا، ويحضره سنويًا أكثر من 70 ألف زائر من 160 دولة، كما شهد حضور رواد أعمال ومبتكرين وصناع قرار ومستثمرين، بالإضافة إلى متحدثين وخبراء عالميين.
وشاركت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" في المؤتمر عبر دعم وتمكين 6 مشاريع سعودية ناشئة من المشاركة في المؤتمر، وذلك من خلال توفير مساحات لرواد الأعمال السعوديين لعرض مشاريعهم الريادية في المؤتمر أمام المستثمرين والمهتمين، والالتقاء بأقرانهم من أنحاء العالم، بالإضافة إلى الاستفادة من الجلسات الحوارية والفعاليات المختلفة التي تخللت الفعالية.
وحرصت منشآت على اختيار مشاريع ريادية واعدة لتقديمها لزوار المؤتمر، تنوعت ما بين التقنية وعلم البيانات والإدارة وغيرها، حيث شارك في المؤتمر منصة "ليندو" التي تقدم خدماتها في التقنية المالية، ومنصة "سيارة" المتخصصة في بيع السيارات الجديدة والمستعملة عبر الإنترنت، و"كوانت" والمعنية بتقديم خدماتها في تحليل البيانات، ومنصة "كرز" المتخصصة في القطاع الصحي، و"لوسيدا" التي تقدم خدمات متنوعة في تحليل البيانات، و"تسخير" المتخصصة بتنظيم وإدارة الجمعيات.
وشهد مؤتمر "قمة الويب" هذا العام حضور أكثر من 1000 مستثمر، ومشاركة 2300 شركة ناشئة، وجلسات حوارية شارك فيها أكثر من 1000 متحدث، بالإضافة إلى حاضنات أعمال ومسرعات، ومساحات للابتكار والنقاشات والاستشارات وورش العمل.
وتعمل "منشآت" بشكل مستمر على تصميم وتطوير برامج ومبادرات وخدمات محفزة لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، ونشر ثقافة وفكر العمل الحر وروح ريادة الأعمال والمبادرة والابتكار، وتنويع مصادر الدعم المالي للمنشآت، وذلك لتعزيز نموها واستدامة أعمالها.

هل أعجبك المحتوى؟

100% أعجبهم المحتوى من أصل 46 مشاركة
تاريخ آخر تحديث 15 يناير 2024

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.

أحدث الأخبار

"منشآت" تُنفّذ برامج الاستشارات والإرشاد لرواد الأعمال بالمدينة المنورة

إعلان: منشآت تطرح مساحات للإيجار في مقرها الرئيسي بالدرعية

"منشآت": 1.3 مليون منشأة صغيرة ومتوسطة في المملكة بزيادة 3.1% عن الربع الثالث

"منشآت" تُتوّج الفائزين في جائزة ابتكر بالتأهل لكأس العالم لريادة الأعمال